أحمد سليمان يكشف سبب ترشحه على رئاسة الزمالك

الجمعة 11/فبراير/2022 - 05:56 ص
كتب: محمد إبراهيم
أحمد سليمان
أحمد سليمان
قال أحمد سليمان المرشح على رئاسة نادي الزمالك أنه قرر الترشح لمنصب الرئيس في الانتخابات المقرر لها الجمعة لأنه يريد رد الجميل للنادي الذي صنع هويته وتاريخه.

وقال سليمان في حوار لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC: "قررت الترشح لرئاسة النادي لإعادة هوية النادي من جديد التي ضاعت في السنوات السابقة وأيضا رد الجميل للنادي الذي صنع إسمي وتاريخي".

وأضاف: "بدأت حياتي التدريبة مع النادي بإحراز البطولاتت وقادني ذلك لمنتخب مصر وتحقيق إنجازات تاريخية فوصلت إلى أن أكون أقوى سيرة ذاتية لمدرب حراس مرمى وأيضا أطول مدرب بقى في ذلك المنصب".

وتابع: "أريد رد الجميل للنادي الذي صنع إسمي فلقد نجحت في عام 2014 وبنيت فريق قوي لنادي الزمالك خلال 4 شهور فقط بعد أن توج الفريق فقط ببطولتين لكأس مصر في 10 سنوات، لكن بعد عام ونص لم أقدر على الاستمرار بسبب رئيس النادي الحالي الذي يسعى لتدمير كل من ينجح وبدأت النفسية السيئة للظهور".

وأوضح: "كمال درويش رجل تربوي وأدار انتخابات 2014 بنزاهة وحيادية وهو أستاذنا جميعا، وقدمنا انتخابات قوية ونجحت بثقة الجمعية العمومية ثم في 2017 بعد المضايقات واللائحة المخصصة لكن رغم ذلك حصلت على 17 ألف صوت وفزت على أحمد مرتضى رئيس النادي الحالي ، فتسبب ذلك في صدمته وتدميري ورفضت رغم الرحيل رفع أي قضية على نادي الزمالك لأنه كيان عريق".

وأتم: "بسبب ذلك الرجل حدث انقسام في الجمعية العمومية وكل تراث النادي تم تدميره".