ضربة فرنسية تهدد الأهلي بـ3 إجراءات صعبة أمام الهلال

الجمعة 11/فبراير/2022 - 10:46 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يعاني النادى الأهلي من الغيابات الكثيرة عن مباراته ضد الهلال السعودى يوم السبت المقبل فى لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية لأسباب مختلفة ما بين الإصابة أو الإيقاف.

ويفتقد الأهلى جهود 10 لاعبين أمام الهلال وهم كل من محمد الشناوى وأكرم توفيق وبدر بانون وعمار حمدى وحسام حسن وصلاح محسن وبيرسى تاو وأحمد نبيل كوكا للإصابة وأيمن أشرف ومحمد مجدى أفشة للإيقاف.

وجاء إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تولي الحكم الفرنسي كليمان توربان لإدارة مباراة الأهلي والهلال السعودي المقرر لها السبت المقبل ببطولة كأس العالم للأندية، ليجعل هناك العديد من علامات الاستفهام وذلك على النحو التالي:

-قرارات مثيرة للجدل ضد الأهلي أمام بالميراس

هناك قرارات كثيرة مثيرة للجدل قام بها الحكم الفرنسي كليمان توربان في مواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي حيث رفض احتساب ضربة جزاء صحيحة للاعب أحمد حمدي عبد القادر، كما رفض احتساب ركلة جزاء صحيحة للاعب محمد هاني.

في الوقت الذي قرر خلاله طرد أيمن أشرف في اللقاء بحجة وجود تدخل قوي على قدم لاعب فريق بالميراس رغم أن البعض يرى أنه كان من الممكن أن يحصل على بطاقة صفراء وتحذير شديد اللهجة.

-التواجد الدائم في الدوري السعودي

يتواجد الحكم الفرنسي كليمان توربان بشكل مستمر في قيادة العديد من المواجهات لفريق الهلال بالدوري السعودي، وذلك يضع العديد من علامات الاستفهام بشأن تواجهات الحكم، واحتمالية الضغوط التي قد تقع عليه في هذه المواجهة.

-حكم رابع في لقاء الهلال وتشيلسي

تواجد الحكم الفرنسي في مواجهة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي ولكن كحكم رابع خلال وجاء اصرار الاتحاد الدولي على تعيينه من جديد ليجعل هناك تعجب شديد من اصرار الاتحاد الدولي على تعيينه والتمسك به.