مركز شباب تلا يفوز على كفر صقر 3/5 في موقعة مثيرة بالقسم الثالث

السبت 12/فبراير/2022 - 05:49 م
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثالث
حقق فريق مركز شباب تلا فوزا عريضا على حساب فريق مركز شباب كفر صقر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بملعب تلا في الجولة السادسة عشر لدوري القسم الثالث .

وضم تشكيل تلا كلا من، حسين رضا وخالد الضبع ومصطفى عبد الحي وباسم شوقي وأحمد كريم وماهر علام وسعيد المشد وابراهيم مصطفى ومحمود الصفطاوي وهشام سرحان ومحمد سمير .

وفي البدلاء تواجد أحمد المتولي تايسون وابراهيم عبد الصبور شيكا ومحمد رحرح ومحمد بلية وعبد الرحمن نبيل كوكو ومحمد سعد بيبو وعلي ناصر وكريم مجدي والسيد علاء .

وفي المقابل خاض مركز شباب كفر صقر اللقاء بتشكيل مكون من، محمد رجب والسيد سليمان ومهاب علي وأحمد حمدي ومحمد طلعت ومصطفى محمد ومحمود أحمد العضل وأسامه عبد الحميد سمسم وأحمد حسين وعمرو الباز ومحمود عبد الإله .

وتواجد بين البدلاء كلا من، محمد طلعت وفتحي سمير
وأحمد رمضان وهادي عماد وأحمد أمين وبلال محمد وأحمد ثروت وأحمد سعيد وشادي فيصل .

الشوط الأول

شهد الشوط الأول بداية هجومية من جانب الفريقان حيث نجم تلا في التقدم بالدقيقة ١٠ عن طريق محمد سمير من متابعة لركلة حرة أمام المرمى .

ونجح كفر صقر في ترجمة هجومة في تسجيل هدف التعادل عن طريق محمود عبد الإله في الدقيقة ٣٣ .

وعقب هدف التعادل هاجم تلا ونجح في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين ٣٥ عن طريق هشام سرحان من متابعة لكرة عرضية أمام المرمى كما نجح نفس اللاعب في إضافة الهدف الثالث من انفراد بالمرمى وضع الكرة ببراعة لحظة خروج الحارس ليختتم تلا الشوط الأول بالتقدم ١/٣.

الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني تقدم تلا بالهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة ٧ تصدى لها الحارس ليقرر الحكم إعادة الركلة وينجح سرحان في ترجمتها لهدف .

وواصل سيطرة ضغطة على دفاعات الفريق الشرقاوي حتى نجح محمد سمير في إضافة الهدف الخامس من متابعة أمام المرمى .

وشارك من بدلاء تلا الخماسي أحمد تايسون حارس المرمى ومحمد رحرح وابراهيم شيكا وعبد الرحمن كوكو والسيد علاء وخرج حسين رضا ومصطفى عبد الحي ومحمد سمير والصفطاوي وأحمد كريم .

وتمكن كفر صقر من تسجيل هدفين متتالين عن طريق البديل أحمد أيمن من تصويبة في المرمى واللاعب أحمد حسين من ضربة رأس متقنة في الدقيقتين ٣٨ و٤١.

الفوز رفع رصيد تلا إلى ٢٨ نقطة بالمركز الثالث بالتساوي مع فريق ميت خلف الوصيف، وتوقف رصيد كفر صقر عند ١٧ نقطة بالمركز التاسع .

وأدار اللقاء الحكم مصطفى محمد، عاونه محمد مدبولي، ويحيى منير، وراقب الحكام محمد عباس .

ترتيب المجموعة العاشرة

١- ج شبين ٣٦ نقطة
٢- ميت خلف ٣١ نقطة
٣- تلا ٣١ نقطة
٤- الشرقية ٢٩ نقطة
٥- سرس الليان ٢٦ نقطة
٦- غ شبين ٢٢ نقطة
٧- منوف ٢٠ نقطة
٨- فاقوس ٢٠ نقطة
٩- كفر صقر ١٧ نقطة
١٠- اشمون ١٥ نقطة
١١- ابو حماد ١٤ نقطة
١٢- ابو كبير ٣ نقاط