معين الشعباني يتحدث عن مواجهة المصري البورسعيدي والقطن الكاميروني

السبت 12/فبراير/2022 - 09:39 م
كتب: معاذ عبد المنعم
معين الشعباني
معين الشعباني
أكد التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، جاهزية فريقه لخوض مباراة القطن الكاميروني، في بطولة الكونفيدرالية الافريقة.

ويلتقي المصري البورسعيدي مع القطن الكاميروني، في الثالثة من عصر غدًا الأحد، في مدينة دوالا الكاميرونية، بالجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

قال معين الشعباني، خلال المؤتمر الصحفي، :"جاهزون لخوض مباراة القطن الكاميروني، رغم الصعوبات العديدة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات التي ألمت مؤخرًا بعدد من نجوم الفريق ومن بينهم أحمد الشيخ وإسلام صلاح وحسن علي.

وأشار إلى أن اللعب عصرًا وفي مثل هذه الأجواء الحارة سيؤثر كثيرًا على أداء كلا الفريقين وبالأخص المصري الذي لم يعتاد اللعب في ظل هذا الطقس الحار.

وعن معرفته بمستوى فريق القطن، أكد الشعباني، أنه لا يمتلك الكثير من المعلومات عن الفريق الكاميروني، خاصة وأن بطولة الدوري الكاميروني لم تنطلق بعد ولكنه يعرف بالطبع كيف صعد لهذا الدور بالتغلب على بطلي بوتسوانا وموريتانيا على التوالي ، مؤكدًا احترامه الكامل لفريق القطن صاحب الخبرة الأفريقية الكبيرة والذي يمتلك عدد من اللاعبين المتميزين خاصة في خط الهجوم.

وعن حظوظ المصري في المنافسة على الصعود للدور التالي من البطول، قال :"المصري لديه مباريات صعبة مع فرق متميزة كالقطن ومازيمبي وأوتوهو "، مشيرًا إلى أن الفريق البورسعيدي، سيسعى لعدم التفريط في أي من النقاط على ملعبه مع العمل على تحقيق نتيجة ايجابية بمبارياته خارج الديار وذلك حتى يتمكن من حصد النقاط التي تساعده على الصعود للدور التالي.