الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي بعد حصد برونزية كأس العالم

الأحد 13/فبراير/2022 - 12:48 م
كتب: علي عبيد
محمود الخطيب
محمود الخطيب
اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قراراً بصرف 2000 دولار أي ما يعادل 30 ألف جنيه مكافآت إضافية للاعبين بعد التتويج ببرونزية كأس العالم، وعلى حساب نادي الهلال السعودي عقب الفوز بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت على استاد محمد آل نهيان.

ويحصل لاعبو الأهلي على 2000 دولار مكافآت إضافية بجانب حصولهم على مكافآت لائحة الفريق الأساسية، حيث يحصل كل لاعب في القلعة الحمراء على ما يقارب من 170 ألف جنيه بعد حصد المركز الثالث ببطولة مونديال الأندية

وعلى سياق متصل تصل إلى مطار القاهرة قبل ظهر اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي

وتغادر بعثة الفريق مقر إقامتها في أبو ظبي صباح الأحد في طريقها إلى القاهرة، عقب ختام مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، بعدما توج الأهلي بالميدالية البرونزية عقب الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

وكانت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي في الإمارات قد حرصوا على التواجد أمام فندق إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للاحتفاء بفوز الفريق بالميدالية البرونزية.

وشهد فندق الإقامة توافد عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية في الإمارات ومشجعي الفريق، الذين حرصوا على توجيه التحية والهتاف للجهاز الفني واللاعبين على الإنجاز الكبير.