16 لاعبا يشاركون في بطولة البريميرليج للكاراتيه بالفجيرة

الأحد 13/فبراير/2022 - 01:50 م
 بطولة البريميرليج
بطولة البريميرليج للكاراتيه
استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكاراتيه على 16 لاعبا للمشاركة في بطولة البريميرليج التي ستقام بالفجيرة الإماراتية خلال الفترة من 15 وحتى 21 فبراير الجاري.

ضمت قائمة اللاعبين كلا من مالك جمعة وكريم محمد وعلي الصاوي وأحمد لطفي وحازم سعيد وعبد الله ممدوح ويوسف بدوي وطه طارق، بالإضافة إلى كل من شهد محمد وياسمين الجويلي وأحلام حمدي وفريال أشرف ونورسين محمد ومنة شعبان وريم أحمد وآية هشام وحبيبة ماجد.

يرأس البعثة محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، كما ستضم البعثة المستشار أحمد أبو عيشة عضو مجلس الإدارة وسيد مصطفى وأحمد عبد العال كإداريين وهاني قشطه مدرب كوميتيه سيدات ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال وأحمد الصاوي طبيب لبعثة المنتخب.

أكد الدهراوي أن لاعبو منتخبنا الوطني يمتلكون الطموحات والإصرار على انتزاع الميداليات ببطولة البريميرليج وهذا ما تعاهد عليه اللاعبون لتحقيقه.

أضاف أن أي بعثة لمنتخب الكاراتيه لم تعتاد على خوض أي بطولة من أجل التمثيل المشرف ولكن دائما ما تكون هناك أهدافا يحاول اللاعبون تحقيقها بالصعود علي منصة التتويج.

أوضح الدهراوي أنه يعد أسرة الكاراتيه بالفوز باكثر من ميدالية خاصه وان القوام الأساسي للمنتخب جاهز تماما لخوض غمار البطولة الدولية التابعة للاتحاد الدولي للعبة.