طه إسماعيل: ياسر إبراهيم مفتاح هجومي للأهلي وعبد القادر لا يجلس احتياطيا

الأحد 13/فبراير/2022 - 11:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف طه إسماعيل نجم الأهلي والكرة المصرية السابق أنه لم يهاجم موسيماني مدرب الأهلي قائلا: "لم اهاجم موسيماني لكنى انتقدت بعض قراراته بسبب مشاركة البدلاء في كأس الرابطة، أنا أحب الأهلي وانتقد لصالح الفريق والكيان".
وتابع إسماعيل في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة لبرنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "مباراة الأهلي والهلال كانت أعظم مباريات الفريق في مونديال الأندية، تطور الأداء بفضل اختيار التشكيل، عبد القادر لاعب مميز ولا يجب أن يجلس بديلا، وشريف مهاجم واعد".
وصرح: "موسيماني أجاد في كأس العالم للأندية، ويستحق أن نوجه له الشكر، المدرب يريد الأهلي والأهلي يريد موسيماني، إذا لا داعي للمماطلة وطول المفاوضات، أتوقع أن تنتهي المفاوضات قريبا، وكل المفاوضات في العالم تأخذ وقتها، لكن الأهلي يحتاج مزيدا من الاستقرار".
وعن أفضل اللاعبين في كأس العالم للأندية قال: "ياسر إبراهيم لاعب متكامل هجوميا ودفاعيا، سجل في صن داونز وسجل في الوداد وسجل في المريخ وكلها أهداف مهمة في أوقات قاتلة، وكلها أهداف بالرأس بجانب مستواه الدفاعي".
وواصل: "سجل هدفين في الهلال، هو يجيد ضربات الرأس وأصبح مفتاح هجومي مميز في الكرات الثابتة، وعوض بعض النقص الذي يعاني منه مهاجمي الأهلي في ضربات الرأس".