شوبير يعلن رحيل نجم مفاجأة من الأهلي نهاية الموسم

الإثنين 14/فبراير/2022 - 01:04 م
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق موقف الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من الإستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية "أليو ديانج خطف الأنظار فى كأس العالم للأندية وهيفضل توقعى له أنه هيرحل عن مصر وهيكون مكانه الدوريات الأوروبية".

وعن مباراة الهلال السودانى أتم حديثه، "لازم الكاف يتدخل فى تحديد مواعيد المباريات الأفريقية، اللعب بليل متعة ومع احترامى للاشقاء فى السودان حتى لو الجو عندهم حلو ليه نلعب الساعة 3 عصراً ، لازم الكاف يتدخل مش بس فى المباراة دى ولكن فى اى مباراة ".

ويطير المارد الأحمر إلى السودان يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق الهلال في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة أمس الأحد؛ بسبب رحلة العودة إلى القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للأندية.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية بعد أن حقق فوزا عريضا على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت أمس على استاد آل نهيان في أبوظبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.