3 أحداث غير سارة داخل منتخب مصر قبل مباراتي السنغال

الإثنين 14/فبراير/2022 - 02:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
تقرر بشكل نهائى إقامة مباراة منتخب مصر أمام السنغال باستاد القاهرة فى اللقاء المقرر إقامته خلال الأسبوع الآخير مارس المقبل فى ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 بقطر.

وجاء قرار إقامة مواجهة الفراعنة أمام السنغال باستاد القاهرة بناءً على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كيروش الذى يرى أن استاد القاهرة أرضيته من أفضل الملاعب في مصر.

ويبقى هناك بعض الأمور غير المبشرة قبل مواجهة السنغال والتي سوف نسلط الضوء عليها:

-غياب أحمد حجازي

من المقرر أن يفتقد منتخب مصر خدمات أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة وما يمتلكه من خبرات كبيرة في الخط الخلفي، خلال المواجهة المقبلة أمام السنغال

وسيكون غياب نجم الفراعنة مؤثر بشكل كبير على المنتخب بعد إصابته في العضلة الضامة، بالتزامن مع امتلاك عناصر السنغال مميزة في الخط الأمامي، تمكنت من تهديد مرمى محمد أبو جبل في 15 محاولة بنهائي كأس الأمم الأفريقية.

-معنويات محمد صلاح

حتى هذه اللحظة يعاني محمد صلاح من تأثير خسارة منتخب مصر، للمواجهة النهائية أمام السنغال في كأس الأمم الأفريقية، ويبقى هناك تخوف من استمرار نجم ليفربول على هذه الحالة بالفترة القادمة، وهو ما قد يتسبب في تراجع مستواه الفني.

-الحديث عن خلافات كيروش مع الثنائي

عقب نهائي كأس الأمم الأفريقية، ازداد الحديث بشكل كبير عن طلب البرتغالي كارلوس كيروش رحيل بعض الأسماء في طاقمه المعاون وتحديدا ضياء السيد المدرب العام ووائل جمعة مدير المنتخب.

في الوقت الذي يرغب خلاله اتحاد الكرة في الحفاظ على استقرار المنتخب وتأجيل هذه الخطوة لما بعد مباراتي السنغال من أجل لم شمل المنتخب في هذا التوقيت.