رد ناري من المصري على رفض تأجيل مباراته أمام سيراميكا كليوباترا

الإثنين 14/فبراير/2022 - 02:04 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي على رفض إدارة المسابقات برابطة الأندية، بتأجيل مباراة الفريق البورسعيدي مع سيراميكا كليوباترا.
ويلتقي المصري مع سيراميكا كليوباترا، الخميس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسن عمار، في تصريحات تليفزيونية :"بعثة المصري سوف تصل إلى القاهرة في العاشرة من مساء غدًا الثلاثاء، بعد خوض مباراة القطن الكاميروني"، مضيفًا:"كيف يعود الفريق إلى القاهرة مساء الثلاثاء، ويلعب مباراة مهمة في الدوري بعدها بـ36 ساعة؟!".
وأضاف:"أتمنى من كل الجهات المسؤولة، اتحاد الكرة ورابطة الأندية، أن يدعموا ويساندوا النادي المصري، إحنا بنلعب في إفريقيا بإسم مصر، وليس منطقيًا أن يلعب الفريق مباراة بعد 36 ساعة من وصوله للقاهرة".
وتابع:"هناك تعنت ضد المصري، أتمنى أن يكون هناك مرونة، من الممكن أن نلعب المباراة خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، خاصة أن المصري وسيراميكا كليوباترا، ليس لديهما لاعبين دوليين".
وأوضح :"تحدثت مع عامر حسين، مدير إدارة المسابقات، وأكد على صعوبة تأجيل المباراة، واقترحت عليه خوضها في فترة التوقف الدولي، فطلب ممني إرسال خطاب رسمي"، مضيفًأ:"أرسلنا خطاب رسمي، ولم يرد أحد علينا".