خاص.. 9 مليون جنيه تفجر أزمة بين طارق حامد وإدارة الزمالك

الإثنين 14/فبراير/2022 - 03:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخل طارق حامد لاعب وسط الزمالك في أزمة مع إدارة ناديه بسبب قيمة مستحقاته المالية المتأخرة والتي تصل إلى 9 ملايين جنيهًا.

وطلب مسئولو الزمالك من طارق حامد بالحصول على مليوني جنيه فقط مع تخصيص باقي المبلغ له كمقدم تعاقد يحصل عليه عند توقيع العقود الجديدة لكن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب اللاعب.

وتمسك طارق حامد بالحصول على قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة وبدون الخلط بينها وبين عقده الجديد حيث رفض التوقيع على عقود التجديد قبل تقاضيه مستحقاته المتأخرة.

طارق حامد استشهد للإدارة بما حدث مع أشرف بن شرقي وقيام الإدارة بتحويل مبلغ 12 مليون جنيه له قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة قبل التجديد له.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية وإطالات بمجمع الصالات بمقرالنادي بالأمس، في إطار الاستعداد للقاء سموحة المقبلة في الدوري الممتاز.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على تنفيذ اللاعبين للتدريبات البدنية والإطالات من أجل إزالة الإهاق لدى اللاعبين بعد مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمباراة سموحة المقرر لها غدا الثلاثاء ، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك تعادل مع ضيفه بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي أمس السبت، في الجولة الأولى لمباريات دوري أبطال أفريقيا.