بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 08:39 م
كتب: احمد أشرف
ريال مدريد
ريال مدريد
يقدم لكم "وان ثري" بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد، على ملعب “بارك دي برانس”، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

ستجمع المباراة بين باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد، اليوم الثلاثاء 15-2-2022، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل فريق ريال مدريد قمة باريس سان جيرمان، بشخصية الأكثر تتويجًا بـ “ذات الأذنين”، حيث حصد الملكي اللقب القاري 13 مرة في تاريخه، وهو ما يقلق نادي العاصمة الفرنسية لأنها بطولة المرينجي المفضلة.

استدعي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما إلي قائمة الملكي أمام باريس سان جيرمان، على الرغم من عدم خوضه المران الجماعي للفريق بشكل كامل اليوم الأحد، فيما إستعاد المدير الفني الإيطالي الثنائي فيرلاند ميندي وماريانز دياز بعد شفائهم من الإصابة.

ويتسلح ريال مدريد بعدد من أبرز العناصر، على رأسها كريم بنزيما هداف الملكي وقائده بالإضافة إلي فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو جوس وثلاثي خط الوسط المخضرم توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش بالإضافة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

على الجانب الأخر، يبدأ باريس سان جيرمان الأدوار الإقصائية بحلم الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في التاريخ، حيث لم يسبق له وأن حصد اللقب الأوروبي.

يخوض الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، مهمة محفوفة المخاطر أمام ريال مدريد، لا سيما وأن الخسارة والخروج من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، سيطيح به خارج مقعد القيادة الفنية لـ “بي إس جي”.

يملك مدرب باريس سان جيرمان كتيبة مدججة بالنجوم أمام ريال مدريد، يتصدرهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي عاد إلي التدريبات الجماعية للفريق.