بين الموافقة والرفض.. ماذا يريد كيروش قبل موقعتي السنغال؟

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 10:47 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يتترقب الكرة المصرية، خوض المواجهة الصعبة والنارية أمام السنغال في ذهاب وإياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ينتظر منتخب مصر تحدي صعب للغاية في الفترة المقبلة، وذلك بخوض مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر.

وشهدت الساعات الماضية، بعض المطالب من جانب البرتغالي كارلوس كيروش، التي تقدم بها إلى اتحاد الكرة في الساعات الماضية.

وهناك موافقة من جانب اتحاد الكرة على جميع مطالب كيروش وذلك باستثناء طلب وحيد حيث هناك ضغط لتأجيله:

-اتحاد الكرة يتمسك بالصخرة

يرغب كارلوس كيروش في عدم بقاء وائل جمعة مدير منتخب مصر بمنصبه خلال الفترة المقبلة، وهناك رغبة من جانب اتحاد الكرة في استمرار الوضع كما هو عليه لحين الانتهاء من مباراتي السنغال.

-اتحاد الكرة يتمسك بالمدرب العام

نفس الأمر يرغب كيروش في رحيل ضياء السيد عن طاقمه المعاون، ولكن هناك تحفظ ورفض من جانب اتحاد الكرة للقرار في هذا التوقيت.

-الموافقة على الـ50 ألف

وافق اتحاد الكرة على طلب كيروش بإقامة مواجهة الذهاب أمام السنغال في استاد القاهرة، كما تم الاتفاق على تواجد 50 ألف مشجع في المدرجات.

-الموافقة على المعسكر

هناك موافقة من جانب اتحاد الكرة على اقامة معسكر لمنتخب مصر في شهر مارس رغم ارتباط أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز بمواجهات على المستوى القاري.

-فتح القائمة أمام الجميع

منح كيروش بعض التكاليف لطاقمه المعاون بمراقبة جميع اللاعبين في الدوري الممتاز بالوقت الحالي، وأكد لاتحاد الكرة أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين وهو ما رحب به حازم امام عضو مجلس الإدارة.