4 ضربات موجعة تهدد الأهلي في مواجهة الهلال السوداني

الخميس 17/فبراير/2022 - 06:53 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد النادي الاهلي لخوض مباراة الهلال ‏التي تقام في الثالثة عصر الجمعة المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تغادر القاهرة اليوم في طريقها إلى السودان لمواجهة فريق الهلال في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلًا من: علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تهدد الفريق الأحمر وذلك على النحو التالي:

-خسارة الهلال أمام صن داونز

لم ينجح فريق الهلال السوداني في الفوز في المواجهة الأولى له بالمجموعة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ولذلك من المؤكد أن يقاتل الفريق السوداني في اللقاء لتجنب التعثر الثاني على التوالي وهو ما قد يتسبب في ابتعاده عن المنافسة مبكرا.

-مواجهة عنيفة دائما

دائما ما تكون مواجهات النادي الأهلي، أمام السودان في ملعب الجوهرة الزرقاء صعبة ومثيرة وبها ندية، وحماس جماهيري يصل إلى حد العنف، وذلك من المؤكد أن يزيد من صعوبة القاء خاصة بعد إعلان إدارة الهلال عن وجود 25 ألف مشجع في المواجهة.

-رسالة لأندية المجموعة

يطمح النادي الاهلي في الحصول على أول 3 نقاط في المجموعة، وتوجيه رسالة قوية إلى بقية الأندية المريخ وصن داونز ببحثه عن الصدارة مبكرا، ولكن يأتي طموح الأهلي بالتزامن مع مواجهة فريق عنيد على ملعبه ووسط جماهيره.

-مواجهة بعد انجاز

ستكون مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني، بعد انجاز كبير حققه المارد الأحمر بالفوز على الهلال السعودي في لقاء تاريخي وهو ما يجعل هناك تخوف من جانب الجهاز الفني من وجود ثقة زائدة بالتزامن مع اجهاد بعض العناصر الأساسية بالفريق الأحمر.