باقتراح لجنة التخطيط.. رحيل محترف الأهلي في الصيف "ليس ميكيسوني"

الخميس 17/فبراير/2022 - 11:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادى الأهلى
النادى الأهلى
بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في مناقشة عدة ملفات خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل الميركاتو الصيفي المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لمناقشة ملف الصفقات الجديدة للفريق، والتي على رأسها ملف تدعيم الفريق في الموسم الجديد، سواء على صعيد الصفقات الجديدة او التدعيم عن طريق المعارين.

واقترح احد اعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رحيل الدولي المغربي بدر بانون في ظل العروض الخارجية التي تصل اليه وبمقابل مادي كبير والتي تم تأجيل مناقشتها في نهاية الموسم الجاري.

وجاء هذا الاقتراح، بناء على تألق محمد عبد المنعم الذي عاد للفريق بعد قطع إعارته في يناير الماضي، مع عودة محمود متولي من الإصابة والتأكيد على استعادته للحالة البدنية بشكل مميز بعد خضوعه لفترة تأهيل في قطر.

كما اقترحت اللجنة عودة أحمد رمضان بيكهام في الصيف المقبل حال الاستقرار على رحيل بدر بانون لاحد الأندية التي ترغب في ضمه، خاصة أن بيكهام يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع.

وقررت اللجنة عرض المقترح على بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، خلال الاجتماعات المقبلة معه في ظل وجود توقف قريب بسبب تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وحددت لجنة التخطيط إمكانية رحيل لويس ميكيسوني حال استمرار مستواه المتواضع، وبذلك يمتلك الفريق مركزين في مقاعد الأجانب، يمكن استغلالهم في تدعيم الشق الهجومي للفريق بثنائي اجنبي في الجانب الهجومي.