5 رسائل مدوية.. كيف اشعل ساجرادا مواجهة الزمالك؟

السبت 19/فبراير/2022 - 12:06 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يحل الزمالك ضيفًا على ساجرادا الأنجولي لتصحيح مساره بعد التعادل المخيب على ملعبه أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى بنتيجة 22.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تزيد من صعوبة مواجهة ساجرادا الأنجولي على الزمالك وذلك على النحو التالي:

-كارتيرون محاصر

يتطلع الزمالك مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج بحصد الفوز خارج الديار أمام ساجرادا وذلك بعد فترة من تراجع النتائج سواء في كأس الرابطة أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعثر في اللقاء الأول ثم الخسارة من سموحة بهدفين نظيفين.

-روكي يتوعد الزمالك

أعلن روكي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي التحدي مؤكدًا في تصريحات تلفزيونية أنه سيلعب بطريقة هجومية أمام نادي الزمالك، وذلك قد يهدد الفارس الأبيض الذي يعاني من بعض الأخطاء الدفاعية القاتلة التي ظهرت بشكل واضح في المباريات الآخيرة بالدوري.

-الوداد يضغط لحجز البطاقة الأولى

يسعى الوداد المغربي لتعزيز التفوق بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى على ساجرادا حين يحل ضيفًا على بيترو أتلتيكو في مواجهة قوية بعد المستوى الذي قدمه الفريق الأنجولي.

-الفرصة الآخيرة

هناك أصوات قوية داخل الزمالك تطالب بعدم بقاء كارتيرون وتحديدا من نجوم الزمالك السابقين مثل حازم امام ومحمود أبو رجيله وأيمن يونس وطارق مصطفى وفاروق جعفر حيث ترى هذه الأسماء أن المدرب الفرنسي فقد بريقه ويرغب في الرحيل ولا يضع كل تركيزه مع الزمالك حيث يرغب في الرحيل، ومن المؤكد أن يتسبب أي تعثر جديد في وجود مطالب بعدم استمرار الفرنسي.

-تعثر المنافس

تعثر فريق ساجرادا في المواجهة الأولى أمام الوداد المغربي، وذلك سوف يجعل المنافس يقاتل أمام الزمالك، لتجنب أي تعثر جديد قد يطيح به مبكرا من المنافسة على بطاقتي التأهل.