7 أرقام سابقة تشعل مواجهة الزمالك أمام بطل أنجولا

السبت 19/فبراير/2022 - 01:49 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقى فريق الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولى، في مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

تقام مباراة الزمالك مع ساجرادا الأنجولي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، حيث تقام المباراة على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، يقع الزمالك فى المجموعة الرابعة بجانب فرق ساجرادا وبترواتليتكو، بالاضافة إلى الوداد المغربي.

التقى الزمالك مع بترو أتليتكو الأنجولى فى افتتاح مشواره في دوري أبطال أفريقيا حيث تعادلا بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، بينما خسر ساجرادا في مباراة الافتتاح بثلاثة أهداف دون مقابل أمام الوداد المغربي على أرض الأخير.

نستعرض أرقام الزمالك أمام الأندية الأنجولية بملعبها:

-تعتبر المواجهة هي الأولى للفريق الأنجولي أمام الأندية المصرية في بطولات أفريقيا.

-تعد المباراة هي السادسة للزمالك أمام أندية أنجولا في ملعبها، حيث خاض الأبيض من قبل 5 مباريات، نجح في تحقيق الفوز مرة وحيدة وتعادلا 3 مرات وخسر مباراة.

-البداية في مواجهة أتلتيكو أفيكاو في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2005 وتعادلا بهدف لكل منهما وأحرز للزمالك جمال حمزة.

-ثاني المباريات كانت أمام إنتر كلوب في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا وخسر الأبيض بهدفين مقابل هدف وأحرز له جمال حمزة.

-ثالث المواجهات أمام كابوسكوربفي إياب دور الـ 32 من دوري الأبطال 2014 وتعادلا بدون أهداف .

-رابع المواجهات كانت أمام بترو أتلتيكو بدور المجموعات من الكونفيدرالية 2019 ، وفاز الزمالك بهدف نظيف .

-المواجهة الآخيرة كانت أمام أول أغسطس، في دور المجموعات من دوري الأبطال 2020، وتعادلا بدون أهداف.