3 أندية أوروبية تتنافس لخطف نجم الأهلي في الصيف

الأحد 20/فبراير/2022 - 04:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت تقارير صحفية عن اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بخدمات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أليو ديانج، بعد ظهوره المتميز للمارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت وسائل إعلام تركية، أن أندية أياكس أمستردام الهولندية وفولهام الإنجليزي، باهتمام اللاعب المالي ديانج، في ظل عودة غلطة سراي للمنافسة على الصفقة أيضًا.

وذكرت صحيفة الجمهورية التركية اليومية: "في البحث عن لاعب وسط دفاعي، ظهر اسم لاعب الأهلي أليو ديانج من جديد.. جلطة سراي سيتنافس مع فولهام وأياكس لخدماته".

وأضاف التقرير، الذي يأتي بعد أيام فقط من انتهاء كأس العالم للأندية، "من المتوقع أن يبدأ سباق انتقالات كبير في نهاية الموسم الحالي لأليو ديانج، الذي كان يجري محادثات مع غلطة سراي في وقت سابق".

وتابع: "بحسب النبأ الذي أوردته شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن جلطة سراي وفولهام سيقضون الكثير من الوقت لضم ديانغ في نهاية الموسم إلى صفوفهم. أما بخصوص الأهلي، فقد تردد أن هناك ليست هناك فرق أخرى تريد اللاعب ".

كما أشارت تقارير أوروبية إلى أن نادي أياكس الهولندي وضع ديانج البالغ من العمر 24 عامًا في حساباته في الفترة المقبلة، لبحث إمكانية التعاقد معه وتعزيز صفوفه معه.

وكان أليو ديانج قد انضم للأهلي قادمًا من مولودية الجزائر في صيف 2019، وخاض مع المارد الأحمر 105 مباراة، أحرز فيهم 4 أهداف وصنع 7 آخرين، وتُوج بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين لكل منهم.