حمد إبراهيم يصل إلى الإسماعيلية لحسم توليه تدريب الدراويش

الإثنين 21/فبراير/2022 - 04:31 م
كتب: معاذ عبد المنعم
حمد إبراهيم
حمد إبراهيم
وصل حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي بيراميدز، إلى الإسماعلية، عصر اليوم الإثنين، لعقد اجتماع مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتوليه تدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولي النادي الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين، عن التعاقد بشكل رسمي مع حمد إبراهيم، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد الإتفاق معه على كافة لتفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ومن المقرر أن يتواجد في الجهاز المعاون لـ حمد إبراهيم، الثنائي، الدكتور عطية السيد، المدير الفني السابق لنادي العبور، وكرم جابر، المدير الفني لنادي المجد السكندري، كما تقرر استمرار سيد توفيق، مدربًا لحراس المرمى، وباقي أفراد الجهازين الطبي والإداري.

ويعاني الإسماعيلي من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات.

وستكون مباراة الجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز، هي المباراة الأولى للجهاز الفني الجديد للإسماعيلي