ضربة استباقية للسنغال.. 4 قرارات تفاجئ كيروش وتشعل حماسه

الإثنين 21/فبراير/2022 - 06:31 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش، بالاتفاق مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة على برنامج استعداد الفراعنة لمباراتي السنغال يومي 25 و29 مارس المقبل في تصفيات كأس العالم.

ويعود كيروش من الاجازة في الساعات المقبلة لمتابعة الاستعدادات الخاصة بمعسكر المنتخب المقبل لمباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم.

يعود كيروش من الاجازة لمتابعة الاستعدادات الخاصة بمعسكر المنتخب المقبل لمباراتى السنغال بتصفيات كأس العالم، وتقرر بشكل نهائى انطلاق المعسكر فى القاهرة حيث تقام المباراة بشكل رسمى على ستاد القاهرة الدولي، وينتظر اتحاد الكرة قرار الجهات الأمنية لتحديد الأعداد النهائية للجماهير.

وشهدت الساعات الماضية أكثر من خبر رائع سوف يلقي بظلاله على منتخب مصر وذلك على النحو التالي:
-استمرار توهج أبو جبل..وعودة الشناوي قريبا

واصل محمد أبو جبل بشكل رائع حماية عرين القلعة البيضاء بشكل مميز في المواجهة الآخيرة أمام فريق ساجراداد الأنجولي خارج الديار وكان من أهم وأفضل نجوم الزمالك في اللقاء بعد أن تصدى لكم كبير من الأهداف.

في الوقت الذي اقترب خلاله بقوة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، من العودة بقوة للمشاركة مع الفريق الأحمر بداية من لقاء مصر المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز، بعد أن تعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

-محمد صلاح يتخلص من الصدمة النفسية

بدأ العالمي محمد صلاح التخلص بشكل كبير من الحالة النفسية السيئة التي عانى خلالها عقب خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال.

وتمكن محمد صلاح قد تمكن من تسجيل هدف في مرمى الانتر الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، كما تمكن من تسجيل هدف بالدوري الإنجليزي في مرمى نورويتش سيتي.

-استمرار توهج عبد المنعم

بعد عودته من فيوتشر إف سي، يواصل محمد عبد المنعم تقديم الأداء المميز بالقميص الأحمر حيث توهج وتألق في مواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية، كما واصل الأداء الجيد في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني.

ويعتبر محمد عبد المنعم من الأسماء التي يضع عليها كارلوس كيروش آمال كبيرة وذلك من أجل تعويض فراغ أحمد حجازي بعد تأكد غيابه عن مباراتي السنغال.