الصاوي وفريال الأفضل في جوائز الاتحاد الدولي للكاراتيه

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 03:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تواصلت إنجازات الكاراتيه المصري برئاسة محمد الدهراوي، حيث أعلن الاتحاد الدولي للعبة عن الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2020-2021.

فاز علي الصاوي نجم منتخبنا الوطني بجائزة أفضل لاعب، فيما انتزعت البطلة الذهبية فريال أشرف جائزة أفضل لاعبة وسط منافسة شرسة على اللقب من قبل العديد من نجوم اللعبة عالميا.

أعرب الدهراوي عن سعادته بسلسلة الإنجازات التي حققها لاعبو منتخبنا الوطني في الفترة الأخيرة والتي بدأت باعتلاء الترتيب العام للدوري العالمي "البريميرليج" والتي أقيمت مؤخرا بالفجيرة الإماراتية مرورا بفوز الصاوي وفريال بجائزتي الأفضل في العالم.

أكد أن تلك الإنجازات تعد باكورة انتزاع الألقاب في الفترة المقبلة في عهد المجلس الجديد والذي تم انتخابه مؤخرا من قبل أعضاء الجمعية العمومية حيث أن الجميع داخل المجلس يعمل ليل نهار من أجل رفع العلم المصري عاليا في المحافل الدولية.

وأضاف أن طموحات مجلس إدارة الاتحاد بلا حدود حيث أنه دائما ما يتم تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للمنتخب المصري واللاعبين لتحقيق المزيد من الميداليات في مختلف البطولات الدولية.

ومن جانبه، أكد علي الصاوي نجم المنتخب المصري أن الفوز بجائزة الأفضل في العالم وسام على صدره وخير دافع له لمواصلة التألق في البطولات التي سيخوضها الفترة المقبلة.

بينما اكتفت فريال أشرف بالقول بأن طموحاتها لن تقف عند الفوز بجائزة الأفضل في العالم لكنها ستواصل العمل على نفسها من أجل تحقيق العديد من الميداليات بعد نجاحها في الفوز بذهبية أولمبياد طوكيو وبرونزية الدوري العالمي لذا فإن طموحاتها وأحلامها لا حدود لها.