في وقت قياسي.. مساعد كيروش يفتعل 4 أزمات مشتعلة

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 11:36 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، التحضير والاستعداد في الوقت الحالي لخوض مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقة المؤهلة لكأس العالم 2022.

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" على تعديل موعد المباراة المرتقبة، بين منتخبي مصر والسنغال، والتي ستؤهل لكأس العالم 2022، حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب في داكار، يوم الثلاثاء 29 مارس المقبل.

في حين سوف تقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس المقبل، في لقاء يحلم خلاله الفراعنة بتحقيق نتيجة ايجابية.

وشهدت الفترة الماضية، دخول ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر في أكثر من أزمة وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-أزمة شيكابالا

قال ضياء السيد، خلال الفيديو المسرب له في بداية مهمته مع الفراعنة، خلال تصويره إحدى الحلقات بقناة يبدو أنها ليست مصرية"شيكابالا مش هيهوب ناحية المنتخب" وهو ما اغضب جماهير الزمالك، كما وجه له أحد المتواجدين رسالة عن أمنية جماهير الزمالك بنسيان القاضية ممكن" أي تسديدة محمد مجدي قفشة خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليرد ضياء السيد قائلا "القاضية لبست مع الزمالك".

-أزمة مكافأة كأس الأمم عقب الفوز على كوت ديفوار

ظهر ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر في فيديو مسرب له قبل إجراء حوار تليفزيوني عقب الفوز على كوت ديفوار، حيث ابدى اعتراضه الشديد بسبب حصول اللاعبين على مكافأة بقيمة 500 دولار بعد الفوز على كوت ديفوار، وهو ما تسبب في غضب الجماهير المصرية من طريقة تعامله.

-ارتباط اسمه بالرحيل ورفض اتحاد الكرة

ارتبط اسم ضياء السيد بخطوة الرحيل وعدم البقاء ضمن جهاز البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك عقب خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال، في الوقت الذي رفض خلاله اتحاد الكرة طلب وإجراء كيروش وتمسك باستمرار المدير الفني.

-النوم في لقاء المقاولون وسموحة

ظهر ضياء السيد في لقطة مثيرة للجدل خلال مواجهة المقاولون العرب وسموحة، وهو نائم على الكرسي في المدرجات، مما تسبب ذلك في حالة من القلق لدى الجماهير المصرية وذلك بسبب قرب موعد مباراتي السنغال بالتزامن مع عدم استعداد الطاقم المعاون للبرتغالي بشكل جيد.