كهربا يصفع الزمالك بسبب مرتضى منصور

الخميس 24/فبراير/2022 - 11:10 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC:" أن محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي أكد للاعب في الأيام الماضية أن الحكم في القضية الخاصة به سيكون خلال شهر بشكل نهائي.

وتابع شبانة: "أكد المحامي للاعب أن الحكم سيكون لصالحه في القضية وسيتم تخفيض الغرامة المالية التي تم إقرارها من جانب فيفا والتي تصل إلى 33 مليون جنيه.

وأوضح المحامي في حديثه الأخير مع اللاعب أن تسجيلات الفيديو التي هاجم فيها مرتضى اللاعب كان لها دور كبير واستخدمها بشكل جيد وقدمها في ملفه إلى الفيفا مدعمة بالصوت والصورة والتي قام فيها رئيس الزمالك بمهاجمة اللاعب حيث كانت بمثابة سلاح قوي لهم ضد الزمالك.

وعلى سياق اخر انطلق تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء أمس الأربعاء على ملعب "كهرما" بمدينة الدار البيضاء بعمليات الإحماء والتدريبات البدنية، بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم أحمد سيد زيزو لاعب الوسط الذي انضم مؤخراً بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

ويستعد الزمالك للقاء الوداد المغربي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصلت إلى المغرب استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

ويترأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، ويرافقها اللواء مصطفي هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.