تعادل أهل القمة وفوز كفر الشيخ وسقوط بلدية المحلة في القسم الثاني

الخميس 24/فبراير/2022 - 05:40 م
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
تعادل فريق الاولميبي السكندري إلى ملعبه مع نظيره فريق دكرنس بهدف لكل منهما ضمن مواجهات الجولة العشرين للمجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني .

شهد اللقاء تقدم الاوليمبي بهدف في الشوط الأول عن طريق مؤمن حمدان، وقبل صافرة ختام الشوط الثاني والمباراة خطف دكرنس التعادل عن طريق محمد عبد المنعم .

وتعادل الحمام المطروحي مع حرس الحدود 1/1 حيث شهد اللقاء تقدم الحمام عبر لاعبه محمد كارم في الشوط الأول وسجل غريب ياسر هدف التعادل للحرس الحدود من ركلة جزاء من الشوط الثاني.

وتغلب فريق كفر الشيخ علي حساب نظيره فريق سبورتنج بهدف سجله موسى اولارى في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

وفاز ابو قير على فريق المجد السكندرى بثلاثية مقابل هدف، حيث شهد الشوط الأول تقدم ابو قير بهدف أحمد مجدي، وفي الشوط الثاني أضاف محمد كريسبيو الهدف الثاني، ثم سجل محمد عبد الرحمن هدف لفريق المجد، ثم أضاف كريسبيو الهدف الثالث لأبو قير .

وخسر بلدية المحلة على ملعبه من فريق المصري بالسلوم بهدفين نظيفين عن طريق أحمد فؤاد والإفريقية موسى افريم خلال الشوط الأول .

وفاز دمنهور على فريق الرجاء بثلاثية نظيفة سجلها سعد السعيد وجلال الشرقاوي في الشوط الأول وأضاف محمد ناجح في الشوط الثاني .


وفاز فريق المنصورة على فريق الصيد بالمحلة بهدف للاعب عبد الله شيكا في بداية الشوط الثاني، وتأجل لقاء الزرقا مع بايونيرز إلى يوم الإثنين المقبل .


ترتيب المجموعة الثالثة

1- الاوليمبي 42 نقطة
2- حرس الحدود 39 نقطة
3- كفر الشيخ 37 نقطة
4- ابو قير 34 نقطة
5- دكرنس 32نقطة
6- البلدية 30 نقطة
7- المجد السكندرى 29 نقطة
8- المنصورة 28 نقطة
9- المصري بالسلوم 26 نقطة
10- بايونيرز 25 نقطة
11- سبورتنج 23 نقطة
12- الحمام 21 نقطة
13- ألعاب دمنهور 20 نقطة
14- الزرقا 12 نقطة
15- الصيد بالمحله 11 نقطة
16- الرجاء 8 نقاط