عمر هشام يغيب عن منتخب السلة في تصفيات كأس العالم بالسنغال

الخميس 24/فبراير/2022 - 08:59 م
كتب: محمد ناجي
عمر هشام
عمر هشام
تعرض عمر هشام لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة السلة للإصابة بجزع في الرباط الصليبي خلال تواجده مع منتخب مصر في السنغال استعدادا لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وتأكد بشكل رسمي غياب عمر هشام عن المشاركة مع منتخب مصر في المرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وكان المنتخب المصري بقيادة مدربه الكندي روي رانا قد توجه إلى السنغال خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك استعدادا لخوض منافسات التصفيات التي يستهلها بمواجهة نظيره السنغالي.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.

وتقام المباريات خلال الفترة من ٢٥ وحتى ٢٧ من شهر فبراير الجاري، على أن يواجه المنتخب مصر نظيره السنغال، ثم يلعب أمام كينيا، ويختتم مبارياته بمواجهة الكونغو الديمقراطية.

وتضم قائمة منتخب مصر التي توجهت للسنغال كل من:

أحمد عادل “دولا” – يوسف شوشة – هيثم كمال – أحمد أبو العلا “بيبو” – إيهاب أمين – عمر طارق – عمرو الجندي – عمرو زهران – أنس أسامة – عمر هشام – وليد عبد الجواد – يوسف شحاتة – خالد عبد الناصر – محمد يونس.