حمد إبراهيم يصدر 3 قرارات على لاعبي الإسماعيلي

الخميس 24/فبراير/2022 - 10:25 م
كتب: معاذ عبد المنعم
حمد إبراهيم
حمد إبراهيم
أصدر حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، 3 قرارات علي لاعبي الفريق وذلك بعد مران الفريق الذي أقيم اليوم الخميس، علي ملعب عبد الرحمن أنوس، بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامجه الإعدادي لمنافسات الدوري الممتاز.

يأتي ذلك من أجل فرض الانضباط والالتزام علي لاعبيه سعيًا وراء تحسين وضع الفريق الذي لا يليق باسمه وشعبيته الكبيرة داخل وخارج مصر.

فقد قرر المدير الفني للدراويش، اعتبار الفريق في معسكر مفتوح بداية من اليوم، بالإضافة إلي منع اللاعبين تمامًا من التعامل مع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما قرر منع تصوير التدريبات الجماعية نهائيًا والاكتفاء بالأخبار من خلال المركز الإعلامي، مشددًا أنه من يخالف ذلك سيتم تطبيق العقوبة المناسبة عليه.

والجدير بالذكر أن الدراويش بدأ استعداداته لملاقاة مصر المقاصة يوم 1 مارس المقبل على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة لحساب الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز.

ويعاني الإسماعيلي من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل في 3 مباريات وتعرض للهويمة في7 مباريات.