أزمة مرضية في الصدر تضرب نجم الاهلي ويُستبعد من المباريات

الجمعة 25/فبراير/2022 - 08:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس:"كشف مصدر مسئول داخل صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي النقاب عن سر غياب وليد سليمان لاعب الفريق عن المشاركات في المباريات والتدريبات عقب إعلانه قرار الإعتزال نهاية الموسم الجاري".

وواصل: "أكد المصدر أن وليد سليمان بعد عودة بعثة الأهلي من الامارات عقب المشاركة في كأس العالم للأندية شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية وشعر بوجود ألام في الصدر بسبب معاناته من حساسية الصدر مما ترتب عليه تعرض اللاعب لإلتهابات في الشعب الهوائية".

وتابع: "أشار المصدر أن الجهاز الطبي كان متخوف من إصابة اللاعب بفيروس كورونا مما اثر علي الصدر وسبب هذه الآلام ولكن اللاعب خضع لأكثر من أشعة علي الصدر وعمل اختبار كورونا وكل التحاليل جاءت جيدة جدا ومافيش كورونا".

وأوضح المصدر أن وليد سليمان حصل علي كورس طبي مكثف كورتيزون ومضاد حيوي قوي وخضع لأشعة جديدة اليوم وكشف طبي من أجل الاطمئنان علي تحسن حالته.

وأختتم المصدر أن وليد سليمان يؤدي تدريبات بدنية خفيفة في الجيم بشكل يومي علي هامش مران الفريق الجماعي بعيدًا عن التدريبات البدنية الشاقة ومن المقرر أن يشارك بشكل طبيعي في مران الأحد عقب لقاء صن دوانز الجنوب افريقي.