ناشئو مصر يصعدون لنهائي بطولة البحر المتوسط لليد بعد الفوز على كرواتيا

الجمعة 25/فبراير/2022 - 09:12 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تأهل المنتخب المصري لناشئي كرة اليد مواليد 2004 إلى نهائي بطولة البحر المتوسط وذلك بعد الفوز على منتخب كرواتيا 21-19 في المباراة التي أقيمت منذ قليل.

واستطاع المنتخب المصري حسم المباراة لصالحه ليضمن التأهل إلى نهائي البطولة التي تستضيفها انقرة فى الفترة من 20 الى 27 فبراير الجاري.

وبهذه النتيجة يصطدم فراعنة اليد بمنتخب إسبانيا في المباراة النهائية، حيث تغلب على مونتينجرو في مباراة نصف النهائي الآخرى.

ومن المنتظر أن تقام مباراة النهائي غدا بالإضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز صباح اليوم على اليونان بنتيجة 18-19 لينهي منافسات الدور الأول في المركز الثالث خلف إسبانيا صاحبة الصدارة وكرواتيا التي احتلت المركز الثاني.

وشارك بالبطولة 8 منتخبات بجانب منتخب مصر وهي تركيا وكرواتيا واليونان وايطاليا والكويت ومونتينيجرو ورومانيا وإسبانيا، وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد وفي نهاية المباريات يدخل أول أربع فرق في الترتيب النهائي إلى المربع الذهبي.

يترأس بعثة المنتخب المصرى للناشئين ببطولة البحر المتوسط نبيل خشبة أمين صندوق الاتحاد المصرى لكرة اليد ويضم الجهاز الفني مجدي أبو المجد مدير فني ومحمد عبد السلام ريشة مدرب عام ومحيي صلاح مدرب حراس مرمى ومحمد عبد المنعم مدير إداري ودكتور عمرو عصام اخصائى العلاج الطبيعي.

و تضم قائمة اللاعبين 18 لاعبا هم: يوسف وليد - يوسف ناجي - محمد اشرف - محمد عماد - ياسين عبد المنعم - أحمد حسام - كريم زكريا - فيدال فهمي - فيراس مروان - محمد وائل - احمد تغيان - معاذ عزب - هشام فاروق - محمد صلاح - عمر عدلان - محمد عبد الغني - بلال ابراهيم - محمد مؤمن.