مفاجأة بخصوص بيع محمد صلاح إلى ليفربول

السبت 26/فبراير/2022 - 10:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف جيمس بالوتا مالك ورئيس نادي روما السابق عن مفآجات حول بيع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم السابقين محمد صلاح وأليسون بيكر لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي حالياً.

وقال بالوتا في تصريحات صحفية صباح اليوم السبت "على مر السنين كان لدينا محمد صلاح، أليسون، ناينجولان، دجيكو، بيانيتش، ستروتمان، باريديس، إيمرسون بالميري، مانولاس، مهدي بنعطية وماركينيوس".

وأضاف: "ولكننا أجبرنا على رحيل بعضهم مثل محمد صلاح وأليسون بسبب بعض المشاكل المالية وقتها، وقام ليفربول بدفع مبلغ مالي كبير من أجل الحارس وكان الأغلى في تاريخ النادي".

وأكمل: "لم يفز أي فريق باستثناء يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي من 2012 إلى 2020، لقد احتللنا المركز الثاني ثلاث مرات ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ربما يكون الطريق الأفضل من أي منافس آخر ليوفنتوس".

واستمر : "كان النادي الذي اشتريناه في 2011 مختلفًا تمامًا عن النادي الذي بعناه، لقد ورثنا ناديًا به ديون ضخمة وعائدات منخفضة، لقد كان مفلسًا، لا يهمني ما سيقوله الملاك السابقون".

وأتم: "لقد تفاوضنا على الشراء مع (Unicredit)، وإذا كنت أتعامل مع أحد البنوك مثله فهذا يعني أن البنك يمتلك النادي بسبب المشاكل المالية".