تعرف على مباريات نصف نهائي كأس العالم لسلاح الشيش رجال بالقاهرة

السبت 26/فبراير/2022 - 04:31 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق في الخامسة مساء مباريات دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال، المقامة بمدينة القاهرة وبالتحديد صالة 1 باستاد القاهرة الدولي، حتي يوم 27 من فبراير الجاري.

وتأهل لدور نصف النهائي كلا من: الروسي فلاديسلاف ميلينيكوف، والتشيكي الكسندر تشوبينيتش، والياباني تكاهيرو شيكيني والإيطالي جاروزو دانيل، والإيطالي جيورجيو أفولا، والإيطالي دايفيد فليبي، والروسي أنتون بروداشيف، والفرنسي بيير لواسيل.

ويواجه الروسي فلاديسلاف ميلينيكوف نظيره الياباني تكاهيرو شيكيني، كما يلتقي الروسي أنتون بروداشيف بنظيره الإيطالي دايفيد فليبي.

ونجح الروسي فلاديسلاف ميلينيكوف في التأهل لدور نصف النهائي بعد فوزه على التشيكي الكسندر تشوبينيتش بنتيجة 15-14، كما فاز الياباني تكاهيرو شيكيني على نظيره الإيطالي جاروزو دانيل بنتيجة 15-10.

كما فاز الروسي أنتون بروداشيف على نظيره الفرنسي بيير لواسيل بنتيجة 15-8، وأخيرًا تأهل الإيطالي دايفيد فليبي بعد الفوز على مواطنه جيورجيو أفولا بنتيجة 15-14.

الجدير بالذكر أن علاء أبوالقاسم ودع المنافسات من دور ال 64 بعد خسارته من لاعب اليابان بنتيجة 15-7، كما خسر محمد حمزة من الإيطالي دايفيد فليبي في دور ال 64 بنتيجة 15-10.