3 تعديلات نارية منتظرة في تشكيل الأهلي بعد التعثر أمام صن داونز

الإثنين 28/فبراير/2022 - 01:32 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقابل النادي الأهلي فريق فاركو في الجولة الـ11 من بطولة الدورى الممتاز يوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ8 مساء، والتي تقام ببرج العرب بالإسكندرية، بعدما أغلق الفريق صفحة صن داونز فى دورى الأبطال.

يحتل المارد الأحمر المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 8 لقاءات فاز فى 7 مباريات وتعادل فى لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه سبعة.

ويتواجد فاركو في المركز السابع برصيد 15 نقطة، من 10 مباريات، فاز فى 5 مباريات و خسر مثلها، وسجل لاعبوه 7 أهداف واهتزت شباكهم بـ 10 أهداف.

فاز الأهلي في آخر مباراة خاضها بالدورى أمام مصر المقاصة بأربعة أهداف دون رد، بينما خسر فاركو من طلائع الجيش بهدف دون رد.

ويبقى هناك بعض التعديلات المنتظرة في تشكيل المارد الأحمر أمام فاركو بعد التعثر من صن داونز الجنوب أفريقي:

-بيرسي تاو

هناك اتجاه من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، للاعتماد على خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك على حساب محمد شريف بعد ابتعاد الآخير عن مستواه الفني والتهديفي بالمواجهات الماضية.

-دخول لويس ميكيسوني

يعتبر من ضمن الأسماء التي يفكر بها بيتسو موسيماني بجدية للمشاركة في التشكيل الأساسي، وذلك على حساب طاهر محمد طاهر خاصة أن المحترف الموزمبيقي كان قد تألق بشكل كبير في المواجهة المحلية الآخيرة أمام فريق مصر المقاصة.

-تواجد الشحات

قد يفكر بيتسو موسيماني في عدم إجهاد أحمد حمدي عبد القادر وتجهيزه للقاء المريخ السوداني، ولذلك ارتفعت فرص حسين الشحات في التواجد بالتشكيل الأساسي خلال مواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.