مصر تحتكر المراكز الثلاث الأولى في التارجت سبرنت بمونديال الرماية

الإثنين 28/فبراير/2022 - 08:28 م
كتب: محمد ناجي
بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم لرماية البندقية
شهدت منافسات اليوم الأول في منافسات 10 متر تارجت اسبرنت و10 متر بندقية ضغط هواء رجال وسيدات و مسدس هواء رجال وسيدات ناشئين وناشئات منافسة قوية ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية

جاءت نتائج منافسات التارجت اسبرنت كالتالي:

احتكرت مصر الثلاث مراكز الأولى عن طريق كريم عبد الناصر أول والميدالية الذهبية وطارق ثروت ثاني والميدالية الفضية وأحمد فهيم ثالث والميدالية البرونزية بعد المنافسة الشرسة مع ألمانيا وبريطانيا وسلطنة عمان.

نتائج التارجت اسبرنت سيدات:

انيا فيشر من ألمانيا ذهبية المركز الأول وهالة عتمان من مصر المركز الثاني وفضية البطولة وعائشة المِجاني من عمان والمركز الثالث.

نتائج منافسات تارجت اسبرنت ناشئين:

أول علي كمال من مصر وذهبية البطولة ومحمد دوما من مصر وفضية البطولة وولوكا جومان من ألمانيا يحصد المركز الثالث وبرونزية البطولة.

نتائج منافسات تارجت اسبرنت ناشئات:

فيكتوريا برادبيري من المانيا أول والميدالية الذهبية وايميلي شوير من ألمانيا الثاني والميدالية الفضية وميرا أحمد من مصر ثالث والميدالية البرونزية.

وفي مسابقة 10 متر سيدات فوز ميلر من فرنسا بذهبية البطولة، وجاءت اللاعبة جلاستينا من روسيا في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصلت على المركز الثالث اوزيس من أمريكا.

نتائج 10 بندقية رجال:

فاز بالمركز الأول ذهبية البطولة سولا من ايطاليا، وحصل على المركز الثاني وفضية البطولة جاني من شيكو سلوفاكيا، وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية برافيتسكي من التشيك.

تقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 8 مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة السيد حازم حسني ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها 65 دولة.