على حساب فاركو.. 4 أهداف يستهدفها أهلي موسيماني

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 03:09 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق مواجهة النادي الأهلي أمام فاركو في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدورى الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط غيابات كثيرة وهى كل من: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ووليد سليمان وأكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وصلاح محسن للإصابة"، فيما تم استبعاد محمد فخرى وزياد طارق ومحمد أشرف لأسباب فنية، وعاد للقائمة محمد نصير.

ويبحث النادي الأهلي عن العديد من الأهداف الهامة خلال لقاء فاركو:

-لم الشمل بعد التعثر أمام صن داونز

يحتاج النادي الأهلي سريعا للعودة إلى الطريق الصحيح، وذلك بعد الهزيمة الغير متوقعة من صفوف فريق صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف، لتتسبب هذه الهزيمة في تعثر موقف المارد الأحمر بالمجموعة.

-استعادة قمة الدوري

يدخل الفريق الأحمر لقاء فاركو وهو فى المركز الثانى فى جدول ترتيب مسابقة الدورى خلف بيراميدز، حيث يمتلك المارد الأحمر 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز المتصدر، ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز وذلك من أجل استعادة الصدارة خلال المواجهة.

-التحضير لموقعة المريخ

يحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز على فاركو، للحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل، وهي المواجهة التي لا بديل أمام النادي الأهلي خلالها سوى تحقيق الفوز، للحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب القاري.

-حل أزمة اهدار الفرص

هناك أزمة عانى منها الفريق الأحمر في مواجهة صن داونز يحتاج الفريق إلى سرعة التخلص منها وهي الكم الكبير من الفرص التي اهدرت في المواجهة، كما يحتاج أكثر من لاعب إلى استعادة مستواه الفني والتهديفي مثل محمد شريف وطاهر محمد طاهر.