أليجري:أتمني تواجد ديبالا في مباراتنا أمام توتنهام

السبت 03/فبراير/2018 - 06:16 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

عبر مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري اليوم، عن رغبته في لحاق اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي يتعافي من إصابة عضلية لحقت به، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزي.

وأوضح أليجري في مؤتمر صحفي عقد في المركز الرياضي فينوفو (تورينو، شمالا ) أن "ديبالا لم يلعب منذ 6 يناير/كانون الثاني الماضي بسبب مشكلة عضلية في الفخذ الأيمن، مشيرا إلى أنه سيعود للتدريبات عند "تعافيه تماما من الإصابة".

وأكد أليجري، الذي سيلعب فريقه أمام منافسه الأوروبي يوم الثلاثاء الموافق 13 من الشهر الجاري "يتعافي ديبالا حاليا من إصابته وأمامنا 8 أو 9 أيام حتي موعد المباراة وسنري ما سيحدث خلال تلك الفترة وأتمني أن يلحق ديبالا بالمباراة".

ويذكر أن مباراة العودة ستقام في 7 مارس/آذار القادم علي ملعب ويمبلي، في لندن.

وأضاف أليجري "المهم الآن أن يصبح ديبالا في أتم جاهزيته لأننا لن نواجه فريق توتنهام فقط، فلدينا العديد من المباريات الهامة مثل مباراة العودة في بطولة كأس إيطاليا وأيضا مباراة العودة الأوروبية في لندن".

وكان دوري أبطال أوروبا أحد المواضيع الهامة التي اوقفت مدرب يوفنتوس حيث تحدث أكثر من مرة عن خسارة فريقه لنهائي نسخة 2016-2017 في 3 يونيو/حزيران الماضي في كارديف (ويلز، بالمملكة المتحدة) أمام ريال مدريد .

وعقّب علي هزيمة فريقه بنتيجة 4-1 بقوله "ريال مدريد فاز بـ12 لقبا لبطولة دوري الأبطال ويوفنتوس خاض 9 نهائيات لنفس البطولة ولكن ببساطة يفوز الفريق الأقوي دائما، وخضنا شوط أول من أفضل ما يكون ولكن المباراة تستمر لمدة 90 دقيقة".

وأردف "واجهنا ريال مدريد وهو في أفضل حالاته ولذلك إستحق الفوز، ولعب يوفنتوس بشكل هادئ نسبيا ولكننا واجهنا خصما قويا وعنيدا".

وقال أليجري أنه سيشاهد فيديو لحديث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع لاعبيه الخاص بالمباراة النهائية، وذلك عندما أجاب قائلا "لم أشاهد الفيديو، ولكني سوف أشاهده لأن ذلك يثير فضولي".

وبالإشارة إلي الحالة الفنية للاعب الأرجنتيني جونزالو إيجواين، قال المدرب أن "بيبيتا" في حالة جيدة، علي الرغم أنه من الممكن أن يكون أفضل بكثير.

وأضاف المدرب " إيجواين فى حالة جيدة، وكان دائما خيارا أساسيا بالنسبة لنا، لكن كان هناك وقت يحتاج فيه الى تحسين حالته، وتواجده بعض الوقت على مقاعد البدلاء لم يسبب له أية مشاكل، فإنه شيء حدث للجميع".

وإختتم حديثه قائلا "هو جيد، ولكني أري أنه من الممكن أن يكون أفضل من ذلك".