مصر تحصد المركز الثاني في مسابقة التارجت سبرنت بمونديال الرماية

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 07:24 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت منافسات اليوم الثاني، ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، في مسابقة التارجت سبرنت المختلط ناشئين وناشئات فوز الزوجي المصري علي كمال وميرا أحمد بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وحصل على المركز الأول والمركز الثالث لاعبي منتخب بريطانيا، وفي مسابقة التارجت سبرنت فرق مختلط كبار حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية لاعبي منتخب ألمانيا وجاء في المركز الثاني والثالث سلطنة عمان.

وفي مسابقة نهائي سيدات مسدس هواء 10 متر جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية أننا كوراكاكي من ألمانيا وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية إيشا سينج من الهند، وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية انطوانيتا كوكستاكي نوفا من بلغاريا.

وفي مسابقة نهائي رجال مسدس هواء 10 متر حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية شوداري ساوراب من الهند، وجاء في المركز الثانى مايكل شيفالد من ألمانيا، وفي المركز الثالث ارتوم شيرنو اوسوف.

تقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 8 مارس الجاري، تحت إشراف الاتحاد المصرى للرماية برئاسة حازم حسني ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وشركة الصياد وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها 65 دولة.