4 مليون دولار.. تفاصيل راتب نجم الزمالك بعد توقيعه لناديه الجديد

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 11:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف الإعلامي مجدي عبد الغنى قيمة عقد محمد أبو جيل مع نادى النصر السعودى، بعدما وقع اللاعب على عقد انتقاله للفريق السعودى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، على أن ينضم لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

راتب محمد ابو جبل حارس الزمالك مع النصر السعودي

أوضح عبد الغنى خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة قناة الشمس، أن أبو جبل سيحصل على 2 مليون دولار في الموسم الواحد مع النصر السعودى، مؤكدًا إن الحارس وقع بالفعل وحصل على مقدم التعاقد من الفريق السعودى.

راتب محمد ابو جبل حارس الزمالك مع النصر السعودي

وقال عبد الغنى خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" على شاشة قناة "الشمس" إن القصة بدأت عندما كان أبو جبل ضمن حسابات فريق الحزم السعودى في شهر نوفمبر الماضى، وكان تم الاتفاق على توقيع الحارس وحصوله على مقدم تعاقد من نادى الحزم، ثم ينتقل لصفوف النصر السعودى عن طريق الحزم بمقابل مادى مجزى.

راتب محمد ابو جبل حارس الزمالك مع النصر السعودي

أضاف عبد الغنى، إن مباراة الأهلى والزمالك التي استقبل فيها أبو جبل 5 أهداف جعلت مسئولي الحزم يعيدون التفكير في الأمر وتراجعوا عن إتمام الصفقة، وبعد تألق الحارس في بطولة أمم أفريقيا قام بعض الوكلاء بالتحدث مباشرة مع مسئولي النصر السعودى، لتتم متابعته خلال البطولة والاستقرار على التعاقد معه.

راتب محمد ابو جبل حارس الزمالك مع النصر السعودي

تابع البلدوزر، إن محمد أبو جبل حصل على مقدم التعاقد وخضع للكشف الطبي وأصبح مرتبطًا بعقد مع نادى النصر السعودى لمدة موسمين، ولن يتمكن من التجديد للزمالك حتى وإن عُرض عليه أضعاف ما سيحصل عليه في النصر، إلا في حالة انهاء الأمور بين الناديين بشكل ودى.