عاجل .. محمد أبو جبل يوقع للنصر السعودي

الأربعاء 02/مارس/2022 - 07:49 ص
أبو جبل
أبو جبل


كشف الإعلامي مجدى عبد الغنى تفاصيل توقيع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك لنادى النصر السعودي في صفقة انتقال حر، بعد أن أصبح من حق اللاعب التوقيع لأي فريق منذ شهر يناير الماضي، نظرًا لانتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.
وقال عبد الغنى خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" على شاشة قناة "الشمس" إن القصة بدأت عندما كان أبو جبل ضمن حسابات فريق الحزم السعودى في شهر نوفمبر الماضى، وكان تم الاتفاق على توقيع الحارس وحصوله على مقدم تعاقد من نادى الحزم، ثم ينتقل لصفوف النصر السعودى عن طريق الحزم بمقابل مادى مجزى.
أضاف عبد الغنى، إن مباراة الأهلى والزمالك التي استقبل فيها أبو جبل 5 أهداف جعلت مسئولي الحزم يعيدون التفكير في الأمر وتراجعوا عن إتمام الصفقة، وبعد تألق الحارس في بطولة أمم أفريقيا قام بعض الوكلاء بالتحدث مباشرة مع مسئولي النصر السعودى، لتتم متابعته خلال البطولة والاستقرار على التعاقد معه.
تابع البلدوزر، إن محمد أبو جبل حصل على مقدم التعاقد وخضع للكشف الطبي وأصبح مرتبطًا بعقد مع نادى النصر السعودى لمدة موسمين، ولن يتمكن من التجديد للزمالك حتى وإن عُرض عليه أضعاف ما سيحصل عليه في النصر، إلا في حالة انهاء الأمور بين الناديين بشكل ودى.