الزمالك يتم إتفاقه بشكل رسمي مع خليفة أبو جبل

الأربعاء 02/مارس/2022 - 10:56 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خطتها فيما يتعلق بحراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل في ضوء التغييرات خلال الفترة الأخيرة.

و"أنهى مسئولو الزمالك اتفاقهم مع محمود عبد الرحيم جنش للعودة إلى الفريق في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لصفوف فريق فيوتشر وتم الاستقرار على بقاء محمد عواد وعدم رحيله بجانب عودة أحمد نادر السيد من رحلة الاحتراف في أوروبا

وقرر مسئولو الزمالك أن يكون محمد عواد الحارس الأول للفريق على أن يكون محمود جنش كحارس ثاني بجانب أحمد نادر السيد كحارس ثالث.

كما وعد مسئولو الزمالك جنش بتعديل عقده مع الفريق حيث كان يتقاضى 5.5 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق على أن يتم تعديل عقده مع الفريق إلى 8 ملايين جنيه في الموسم الثاني مع الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر إف سي في إطار مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفارس الأبيض أمام نظيره نادي فيوتشر اليوم الأربعاء الموافق 2 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.