من بوابة فيوتشر.. 3 أمور يبحث عنها أسامة نبيه

الأربعاء 02/مارس/2022 - 03:50 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق مواجهة نادي الزمالك أمام فيوتشر في الثامنة مساء، في لقاء صعب للغاية يطمح خلاله الفريق الأبيض في تصحيح المسار وتحسين النتائج، بعد تدهور مستوى ونتائج الفريق على المستوى الدولي والمحلي في الفترة الماضية.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، مهمة إدارة لقاء الزمالك مع فيوتشر، إلى الحكم محمد الحنفي ويعاونه يوسف البساطى وأحمد توفيق، والحكم الرابع سامح حسين، ومحمد عادل حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده شهاب راشد.

ويبقى هناك بعض المهام المنتظرة من أسامة نبيه خلال مواجهة فيوتشر إف سي رغم ضيق الوقت منذ توليه المهمة بشكل مؤقت بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون:

-استعادة الثقة المفقودة

هناك حالة من التوتر وعدم الاستقرار في معسكر نادي الزمالك، بسبب الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الفريق مثل قرب انتهاء عقد أكثر من لاعب بالفريق بالإضافة إلى تراجع النتائج بشكل كبير.

ولذلك يحتاج أسامة نبيه إلى بذل مجهودا كبيرا لدعم اللاعبين معنويا ونفسيا، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء الفنية الكثيرة التي ارتكبها باتريس كارتيرون قبل رحيله وقيامه بتعديل مركز أكثر من لاعب بالفريق.

-إنقاذ المسابقة المحلية

يحتاج بشدة نادي الزمالك إلى تحقيق النقاط الـ3 أمام فيوتشر إف سي، وذلك من أجل إنقاذ مشواره في البطولة المحلية واستكمال الصراع مع الأهلي وبيراميدز على لقب الدوري الممتاز.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعد خوض9 مباريات، بينما يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 25 نقطة من 9 مباريات.

-دفعة قبل موقعة الحسم أمام الوداد

يأمل نادي الزمالك في تخطي عقبة فريق يضم عناصر مميزة مثل فيوتشر إف سي، وذلك للحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الوداد المغربي في القاهرة، والتي أصبحت لا تقبل القسمة على اثنين، بعد تعقد موقف الفريق الأبيض في المجموعة بعد التفريط في 7 نقاط خلال المواجهات الـ3 الأولى في دوري أبطال أفريقيا.