أول رد للأهلي على هروب نجمه الهداف رسميًا (خاص)

السبت 05/مارس/2022 - 04:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
رد مصدر داخل النادي الأهلي، على هروب مهاجمه السابق وفسخ عقده من طرف واحد مع ناديه الجديد خلال الساعات القليلة الماضية بشكل رسمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي المريخ السوداني، مساء اليوم السبت في تمام التاسعة مساء في إطار دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر: "هروب سليمان كوليبالي من النجم الساحلي التونسي لا يؤثر على الجدولة المتفق عليها بيننا وبين النجم الساحلي".

وأضاف المصدر: "النجم الساحلي سوف يسدد قيمة الغرامة الموقعة ضد النادي الأهلي من الفيفا والتي تقدر بمليون و800 ألف دولار بعد تعاقدهم مع اللاعب في وقت سابق بعد هروبه من النادي الأهلي".

شهدت الساعات القليلة الماضية، هروب لاعب النادي الأهلي، وفسخ عقده بشكل رسمي من طرف واحد دون الرجوع لإدارة ناديه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي المريخ السوداني اليوم في الجولة الأولي والمؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب نادي النجم الساحلي التونسي، بفسخ عقده مع الفريق من طرف واحد مثلما فعل من قبل مع النادي الأهلي.

وقال أحمد عدالة صحفي بإذاعة Radio Mosaïque FMالتونسيةفي ساعة مبكرة إن المهاجم الإيفواري كوليبالي قرر فسخ تعاقده من جانب واحد مع نادي النجم.

وقال عدالة في تغريدات عبر حسابه على موقع تويتر فجر اليوم السبت "رغم كل ما قدمه نادي النجم الساحلي للاعب كوليبالي، فقد قرر فسخ تعاقده مع النادي من جانب واحد بسبب عدم الحصول على مستحقاته".

وتابع "بدلًأ من إنهاء عقده بالتراضي، اختفى كوليبالي وأغلق هاتفه، كان بإمكانه أن يخطر مدير النادي أو رئيس النادي، نعلم أنه كان يجب أن تدفع باقي مستحقاته، ولكن النجم عانى كثيرًا بسبب كوليبالي لحل أزمته".

تجدر الإشارة الي أن نادي النجم الساحلي توصل لاتفاق في الأشهر القليلة الماضية مع النادي الأهلي لحل قضية هروب النجم الإيفواري من القلعة الحمراء، وتم إنهاء كافة التفاصيل.