نبأ الموسم.. عبد الحفيظ يتكتم على إصابة نجم الاهلي الخطيرة

الإثنين 07/مارس/2022 - 01:35 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالاهلي
يرفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحديث عن ملف إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وتشهد الفترة الحالية اجتهادات من جانب بعض الإعلاميين، بشأن الموقف الطبي للاعب بدر بانون مدافع النادي الأهلي بعد إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي يرفض الحديث عن ملف بانون بناء على تعليمات من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أسابيع، على أن يتبعها تصوير أشعة سينية إضافية للقلب والرئة، استعدادًا لحل موقفه عند عودته إلى تدريب جماعي.

وقال مصدر داخل الأهلي في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، إن اللاعب لم يشعر بأي مشاكل صحية، لكن الطاقم الطبي أبلغه بصعوبة مشاركته في هذا الوقت، حيث أظهرت الأشعة التي أجريت مؤخرا وجود بعض الالتهابات في عضلة القلب ولن تكون هناك فرصة له في النزول إلى الأرض على ملعب مختار التيتش بنادي الأهلي بالجزيرة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري، في تمام الثامنة مساء.

وعقب مباراة بيراميدز، يلتقي المارد الأحمر مع نظيره نادي صن داونز يوم 12 مارس الجاري، في جنوب أفريقيا في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الثالثة عصرًا.