7 أرقام سابقة تشعل موقعة الأهلي وبيراميدز في الدوري

الإثنين 07/مارس/2022 - 02:36 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز فى الثامنة مساء الثلاثاء باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الثلاثاء المقبل مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويملك الأهلى 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانية مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 ، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف.

نلقي الضوء على أرقام مواجهات الأهلي وفريق بيراميدز:

-تقابل الأهلي وبيراميدز في 12 مباراة سابقة بواقع 10 بالدورى و2 بالكأس.

-فاز كل فريق 4 مرات وحسم التعادل نتيجة أربعة لقاءات.

-سجل النادي الأهلي 12 هدفاً في حين سجل الفريق السماوي 8 أهداف.

-المواجهة الآخيرة بين الفريقين في مسابقة الدوري بالموسم الماضي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 2/2.

-الأمر الملاحظ هو أن النادي الأهلي قد حقق انتصار وحيد على بيراميدز منذ تغيير اسم منافسه لمسماه الحالي، مقابل 3 انتصارات حققها على حسابه وهو يحمل اسم "الأسيوطي سبورت".

-يعتبر النجم المخضرم عبدالله السعيد هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل بقميص الفريقين بواقع هدفين للأهلي وهدف لبيراميدز.

-لم يسبق للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أن حقق الفوز على بيراميدز رغم انه تقابل أمامه في 3 مواجهات سابقة، حيث انتهت جميع المواجهات بالتعادل.