الزمالك يتخطى الجونة بهدفين تحت أنظار فيريرا

الإثنين 07/مارس/2022 - 09:55 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا على الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة 16 من الشوط الأول عن طريق إمام، بعدما تلقى تمريرة من أشرف بن شرقي، ، على حدود منطقة الجزاء، ليسدد الكرة قوية قوية في شباك إسلام طارق.

وفي الدقيقة 18، أضاف أحمد سيد زيزو، الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى تمريرة بينية من إمام عاشور، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة من فوق إسلام طارق، حارس الجونة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح عمرو السعداوي، في إحراز هدف تقليص الفارق للجونة، من ضربة جزاء، احتسبها إبراهيم نور الدين حكم المباراة.

وكان إبراهيم نور الدين، حكم المباراة ألغى هدف للزمالك، أحرزه المغربي اشرف بن شرقي، في الدقيقة السادسة من بداية المباراة بداعي التسلل.
وشاهد البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للزمالك المباراة من المقصورة الأمامية، وذلك بعد وصوله إلى القاهرة مساء اليوم، لتوليه تدريب الفريق الأبيض خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

ويتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 25 نقطة محتلاً بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.