تحت أنظار موسيماني.. ثلاثي الأهلي يثير الجدل قبل لقاء بيراميدز

الإثنين 07/مارس/2022 - 10:12 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز.

ويملك الأهلى 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانية مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف.
وكشفت مواجهة المريخ السوداني عن بعض الأمور التي تحتاج إلى تفسير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي:

-مستوى حسين الشحات

لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب وذلك بعد نزوله في الشوط الثاني أمام المريخ السوداني، وهناك تراجع كبير في مستوى جناح القلعة الحمراء.

وكاد الشحات أن يتعرض لانتقادات قوية وذلك بعد الفرصة التي اهدرها ومنعت تعزيز نتيجة اللقاء المريخ، قبل أن ترتد الفرصة بهدف التعادل لفريق المريخ.

-طريقة تعامل موسيماني مع حسام حسن

من ضمن القرارات السيئة خلال مواجهة النادي الأهلي أمام المريخ السوداني هي اصرار المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة تواجد حسام حسن في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء.

ولا يتعامل بيتسو موسيماني مع حسام حسن بشكل معنوي جيد، وهو ما يهدد بافتقاد اللاعب الثقة وقد يتسبب ذلك في تراجع مستواه الفني.

-طاهر والتقصير الفني

بعد نزوله بدلا من بيرسي تاو في مواجهة المريخ السوداني، لم يظهر جناح القلعة الحمراء، بالمستوى الفني المطلوب في الخط الأمامي، وأصبح الفريق السوداني يضغط على النادي الأهلي من الجبهة اليمنى بشكل كبير.