شوبير عن مباراة الأهلي وبيراميدز :" دمها تقيل"

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 11:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق عن مباراة المارد الأحمر أمام نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

- موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الثلاثاء الموافق 8 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية «هنتابع مباراة قوية وهجومية بين الأهلي وبيراميدز اليوم، واللقاء ده هيحدد بشكل كبير شكل المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، وبالمناسبة بيراميدز مش عقدة للأهلي لكن مواجهة الفريقين دائماً دمها تقيل».

وأضاف«بيراميدز فريق قوي جداً هذا الموسم، ولديه مجموعة من اللاعبين المميزين، على رأسهم وليد الكرتي وإبراهيم عادل وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وفاجري لاكاي، كما أن الأهلي لديه هو الآخر عناصر قوية سيسعى من خلالها لخوض مباراة قوية قبل لقاء صن داونز بطل جنوب إفريقيا، يوم السبت المقبل، بدوري أبطال إفريقيا»

وأتم أكيد كل مدير فني، سواء إيهاب جلال أو الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، سيلعب بالقوة الضاربة لحسم نتيجة اللقاء لصالحه، وأكيد هنتابع مباراة قوية وهجومية بشكل كبير».