"هرجع أحسن 100 مرة".. أول تعليق من عمرو جمال بعد إصابته بالرباط الصليبي

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 01:54 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



علق عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة، والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب عمرو جمال عبر حسابه على انستجرام :"الحمد لله على كل شىء لسه عارف انى عندى صليبى ، قدر الله وماشاء فعل الواحد بيلعب كورة ومعرض لأى حاجة من دى، أنا من أكتر الناس اللى بتتعب وبراعى ربنا فى شغلى يمكن شوية حظ منعت حاجات كتير ، لكن عندى ثقة كبيرة فى ربنا".

وأضاف:"فى حاجات بتحصل بره الملعب صعب حد يستحملها بس عديت منها وأحسن ، يمكن الاصابة بتعطل لكن هرجع أحسن ميت مرة وعايز بس الناس اللى بتحبنى دعواتكم ربنا يهون كل شىء ".

و أكدت نتائج الأشعة التي أجراها عمرو مهاجم مهاجم نادي فاركو إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الإسماعيلي أمس الأثنين، واستبداله خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، وعدم قدرته على استكماله.

ويعد عمرو جمال أحد العناصر الأساسية لفريق فاركو هذا الموسم، ومن المقرر أن يخضع للجراحة خلال الأيام المقبلة وتحديد مدة الغياب عن الملاعب.

يذكر أن فاركو تعادل أمس مع الإسماعيلي بملعب الآخير، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 12 من بطولة الدوري الممتاز بدون أهداف ليصل للنقطة 16 بالمركز السابع.