نكشف سر وضع سيف الجزيري في قائمة المغضوب عليهم في الزمالك

نكشف سر وضع سيف الجزيري في قائمة المغضوب عليهم في الزمالك

السبت 12/مارس/2022 - 02:40 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أثار وضع إسم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن قائمة المغضوب عليهم في الساعات الماضية العديد من التساؤلات خاصة وأن باقي القائمة كان للاعبين عقودهم قد انتهت بالفعل ولن يتم التجديد لهم في الوقت الذي جاء فيه إسم الجزيري فقط عن باقي قائمة الفريق لعرضه للبيع نهاية الموسم.
الانقلاب على الجزيري ليس بسبب مستواه في مباراة الوداد المغربي وليس وليد اليوم لكنه مرتبط بالعديد من الأمور بعضها خارج المستطيل الأخضر من الأساس.
صاحب القرار في رحيل سيف الجزيري هو أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بسبب تحفظه على بعض الأمور الخاصة باللاعب وكان على رأسها طلب الجزيري بتعديل عقده بعد قدوم مجلس مرتضى منصور من قرار التجميد وقبل الانتخابات، حيث تحدث اللاعب مع أمير في أول جلسة بينهما وطلب منه تعديل عقده وأنه يحصل على أقل قيمة مالية بين الأجانب وهو ما قوبل بالغضب من جانب أمير وقتها بسبب تراجع مستوى اللاعب.
الأمر الثاني الذي قام به الجزيري هو شكوى النادي بعد تأخر حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة على غرار ما فعله المغربي أشرف بن شرقي وكان هذا الموقف بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير في مستقبل اللاعب مع الفريق واستشاط مسئولو النادي غضبًا من موقف الجزيري واعتبروه بمثابة لي ذراع النادي.
الأمر الثالث وكان بمثابة نهاية العلاقة هو خروج محامي اللاعب بتصريحات يؤكد فيها على امتلاك الجزيري بعض العروض فكان قرار إدارة الزمالك ببيع اللاعب نهاية الموسم الجاري وقاموا بوضع إسمه في القائمة السوداء ردًا على تصرفه من قبل ضدهم وشكوى النادي لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.