سفير مصر يكشف سر هجوم جماهير صن داونز على موسيماني

السبت 12/مارس/2022 - 11:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
كشف أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب أفريقيا، أسباب اعتراض حافلة الأهلي وتأخر وصول بعثة الأهلي إلى ملعب المباراة أمام صن داونز، في مباراة السبت، والتي انتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي.

وأوضح أحمد الفاضلي خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبدالغني،: "لا أعلم هل الأمر مدبر أم ماذا ولكن هناك مجموعة من فعلت ذلك وفريق صن داونز فريق كبير".

وتابع: "بعض الجماهير لنادي صن داونز لا تتقبل فكرة رحيل موسيماني وتدريبه للنادي الأهلي لذلك تم الهجوم ضده في الموسم الماضي، ولكن الموسم الحالي الجماهير بدأت في تفهم الفكرة".

كشف أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب أفريقيا، كواليس اعتراض حافلة الأهلي وتأخر وصول بعثة الأهلي إلى ملعب المباراة أمام صن داونز، في مباراة السبت، والتي انتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقي.

وقال أحمد الفاضلي خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبدالغني، إن المسابقة بين الفندق والملعب 30 دقيقة، وذلك وفقًا للجهة المسئولة عن تأمين وانتقال بعثة الأهلي.

وتابع: "الأهلي وصل إلى ملعب المباراة في 25 دقيقة، ولم يتم التأخير في وصول الأهلي إلى الملعب، ولكن كان هناك عدد من الجماهير اعترضت الحافلة".