«استمرار الثنائي وتبديل الدبابة».. عبد العال يفجر مفاجآت بعد خسارة الاهلي أمام صن داونز

السبت 12/مارس/2022 - 11:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسئولية هزيمة القلعة الحمراء أمام صن داونز الجنوب افريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف على ملعب سوكر سيتي.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "TeN": "علامات استفهام كبيرة حول تأخر تبديلات موسيماني، والإصرار على بعض اللاعبين لفترة طويلة من المباراة رغم ابتعادهم عن مستواهم المعهود، وعلى رأسهم بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى خروج أليو ديانج، وهو تبديل غير مبرر ".

قال رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن نغمة الإجهاد وضغط المباريات، غير مبررة لتبرير هزيمة النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "TeN": " الأندية الأوروبية تخوض مبارياتها في الدوري ودوري الأبطال يومي السبت والثلاثاء، ولم تتردد تلك النغمة حال الخسارة، فالأهلي فريق كبير وعريق وصاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري الأبطال الإفريقي 10 مرات، ولابد أن يكون لديه فريقين جاهزين لكافة البطولات ".