بينهم ثنائي أجنبي.. تسويق ثلاثي الاهلى للرحيل بفرمان موسيماني

الإثنين 14/مارس/2022 - 05:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت قناة أون تايم سبورت، توابع تجديد عقد بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، لمدة موسمين بخلاف المتبقي من الموسم الحالي مع القلعة الحمراء.

ويواجه النادي الأهلي في مباراته المقبلة المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامتها في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري، والذي يقام على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

وأكدت قناة أون تايم سبورت في تقرير لها منذ قليل أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي منح لجنة التخطيط وشركة الكرة بالأهلي، الضوء الأخضر لرحيل 3 لاعبين عن صفوف الفريق.

وأضافت قناة أون تايم سبورت أن موسيماني رحب برحيل الثلاثي محمود كهربا المعار لنادي هاتاي سبور التركي، وأليو بادجي المعار لنادي أميان الفرنسي وكذلك والتر بواليا المعار لنادي السيلية القطري.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخسارة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ولعب المارد الأحمر 4 مباريات حتي الوقت الحالي، فاز في المباراة الأولي بثلاثية مقابل هدفين أمام المريخ السوداني، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني بدون أهداف، ثم خسر في الجولة الثالثة أمام صن داونز بهدف دون رد،ثم خسر أمام صن داونز بهدف دون رد أيضا.